آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الرئيس العراقي: التحديات الأمنية تستوجب توحيد الرؤى والتنسيق لمواجهتها – بوابة الشروق

الرئيس العراقي: التحديات الأمنية تستوجب توحيد الرؤى والتنسيق لمواجهتها – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 – 12:46 م آخر تحديث: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 – 12:46 م
أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، أهمية توحيد الرؤى والتنسيق المستمر بين كافة أطياف المجتمع لمواجهة التحديات الأمنية في البلاد.
وأفاد المكتب الإعلامي لرشيد، أن ذلك التصريح جاء خلال اللقاء الذي جرى بين الرئيس العراقي ورئيس تحالف الفتح هادي العامري، وفقا لبيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية، مشيرا إلى أن المباحثات تناولت الأوضاع الأمنية والسياسية في العراق.
وأوضح البيان أن “اللقاء شهد التأكيد على وجوب تكاتف الجهود لدعم الحكومة في تنفيذ برنامجها للنهوض بالواقع المعيشي والخدمي للمواطنين، وعلى أهمية توحيد الرؤى والتنسيق المستمر ومعالجة القضايا على أساس الحوار والتفاهم وبما يحفظ أمن واستقرار العراق”.
وتأتي هذه المباحثات بعد ساعات من تأكيد رئيس مجلس القضاء الأعلى بالعراق فائق زيدان أهمية التكاتف والتعاون المشترك بين السلطات والقوى السياسية والمكونات العراقية لمواجهة كافة التحديات في البلاد.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،