آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الرئيس التشيكي يبحث مع رئيس المجلس الاتحادي الإماراتي تعزيز علاقات التعاون – بوابة الشروق

الرئيس التشيكي يبحث مع رئيس المجلس الاتحادي الإماراتي تعزيز علاقات التعاون – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 25 نوفمبر 2022 – 5:04 م آخر تحديث: الجمعة 25 نوفمبر 2022 – 5:08 مبحث الرئيس التشيكي ميلوس زيمان، في العاصمة براغ، اليوم الجمعة، مع رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش، والوفد البرلماني المرافق له خلال زيارته الرسمية حاليًا إلى التشيك، سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الإمارات والتشيك بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين ويواكب التطور المتنامي في جميع القطاعات.وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن اللقاء شهد التأكيد على أهمية تفعيل العلاقات البرلمانية بين برلماني الدولتين من خلال تبادل الزيارات وتعزيز التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.وتطرق الجانبان إلى الحديث عن القضايا الإقليمية والدولية وبحثا آخر المستجدات والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، كما أكدا أهمية تحقيق السلم والأمن والاستقرار العالمي ودعم كافة الجهود المبذولة لتوفير مستقبل أفضل لشعوب العالم وتحقيق الأمن والاستقرار المنشود على مستوى العالم.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،