آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجيش اليمني يعلن استهداف اجتماعا للحوثيين بينهم عناصر إيرانية – بوابة الشروق

الجيش اليمني يعلن استهداف اجتماعا للحوثيين بينهم عناصر إيرانية – بوابة الشروق

نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 – 7:26 م آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 – 7:26 م
أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، اليوم السبت، استهداف “اجتماعاً لقيادات تابعة للحوثيين بينهم عناصر من الحرس الثوري الإيراني”، بمحافظة الجوف، شمالي البلاد.
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان صحفي :”إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت اجتماعاً لقيادات ميليشيا الحوثي الانقلابية في أحد الثكنات الحوثية جنوبي شرق مدينة الحزم، بينهم عناصر من الحرس الثوري الإيراني”.
وأكد البيان “سقوط عدد من القيادات الحوثية بين قتيل وجريح، فيما شوهدت عربات الميليشيا وهي تنقل عدد من الجرحى وسط حراسة مشددة”.
وفي السياق ذاته، ذكر البيان، بأن جبهة الأقشع في ذات المحافظة شهدت معارك عنيفة استمرت لساعات “تمكن خلالها رجال الجيش تكبيد الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.
وأشار البيان إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بعدّة غارات تجمعات وتعزيزات للميليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بالجبهة ذاتها، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الحوثيين، دون ذكر حصيلة معينة.
ولم يصدر الحوثيون أي تعليق حول هذه الخسائر حتى الآن.
وتدور مواجهات متقطعة بين الطرفين في عدة جبهات بالجوف و محافظات يمنية أخرى، وسط جهود دولية متكررة بهدف حل الصراع المستمر في البلاد منذ ست سنوات، والذي أدى إلى أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الأمل.. ثلوج في كاترين والإسكندرية تكتسي بالأبيض

للوهلة الأولى تظن أن تلك الصور التي يتشاركها الأصدقاء ممن يقطنون عروس البحر المتوسط، التقطت في أوروبا، بعدما كست الثلوج أماكن عدة بالإسكندرية، في مشهد

وصول أول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون إن أول شحنة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وصلت إلى غزة الأربعاء عبر "معبر بيتونيا". وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أكدت الإثنين أن إسرائيل تمنع إدخال اللقاحات للقطاع، معتبرة ذلك "تعسفيا". وسجلت المنطقة حتى صباح الأربعاء نحو 54 ألف إصابة بفيروس كورونا و538 وفاة.

خامنئي: إيران تريد “أفعالا لا أقوالا” من أطراف الاتفاق النووي

أشار الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إلى أن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015. وأضاف خامنئي: "سمعنا الكثير من الأقوال والوعود الجيدة التي انتُهكت على أرض الواقع، لا جدوى في الكلام والوعود بل هذه المرة نطلب العمل بالوعود وإذا لمسنا ذلك من الجانب الآخر سنقوم بالعمل أيضا". 

فيديو| تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإحد 17-1-2021، في أسواق الصاغة المحلية، ليسجل سعر عيار 21 الأكثر رواجًا وبيعًا 803 جنيهًا للجرام الواحد. وسجل سعرعيار 24: 917.75 جنيهًا

المصالحة الروسي: «جبهة النصرة» تشن 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب – بوابة الشروق

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية، شنوا 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب .