آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجيش الصومالي: مقتل 11 إرهابيا خلال عملية أمنية في ولاية جوبالاند جنوبي البلاد – بوابة الشروق

الجيش الصومالي: مقتل 11 إرهابيا خلال عملية أمنية في ولاية جوبالاند جنوبي البلاد – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 10 مايو 2022 – 4:28 م آخر تحديث: الثلاثاء 10 مايو 2022 – 4:28 م
أعلن الجيش الصومالي، اليوم الثلاثاء، مقتل 11 مسلحا من فلول مليشيا الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة خلال عملية عسكرية في منطقة “عيلعدي” على بعد 30 كيلومترا عن مدينة “كسمايو” حاضرة ولاية جوبالاند جنوبي البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء الصومالية “صونا”، عن قائد الكتيبة الخامسة للفوج الـ16 بالقوات المسلحة الصومالية عرب طيغ أحمد قوله إنه “تم القضاء على قيادات وعناصر إرهابية على أيدي الجيش، كما تم القبض على اثنين من المتشددين”، مشيرا إلى أنه تم ضبط كميات من الأسلحة والذخائر.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تسجل 1154 إصابة جديدة بكورونا و10 وفيات – بوابة الشروق

سجلت تركيا 1154 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى جانب 10 وفيات خلال الساعات الـ 24 الماضية.

الانتخابات اللبنانية 2022: تقديرات أولية عن إقبال ضعيف على المشاركة – بوابة الشروق

شهدت الانتخابات التشريعية اللبنانية التي تأتي وسط انهيار اقتصادي كبير نسبة إقبال منخفضة بلغت في تقديراتها الأولية نحو 41 في المئة.

لبنان: ترقب نتائج الانتخابات النيابية واحتمال حدوث تغيير جذري تبقى ضئيلة

يترقّب اللبنانيون الإثنين نتائج الانتخابات النيابية بعد أن أدلوا بأصواتهم الأحد، في أول انتخابات منذ الانهيار الاقتصادي في البلاد. ويعتقد جانب من اللبنانيين أن احتمالات حدوث تغيير كبير بعد هذه الانتخابات تبقى ضئيلة ، فيما يأمل جانب آخر في أن توجه هذه الانتخابات ضربة للنخبة السياسية الحاكمة التي يحملونها مسؤولية الأزمة الاقتصادية الحادة التي يمر بها لبنان والتي أذكت احتجاجات شعبية غير مسبوقة ضد السلطة. وكان البنك الدولي قد صنف اقتصاد لبنان من بين الأسوأ في العالم منذ 1850، وأصبح أكثر من 80 بالمئة يعيشون تحت خط الفقر. ولم تتجاوز نسبة المشاركة فى هذه الانتخابات التشريعية 41 في المئة، بحسب أرقام  وزارة الداخلية . 

مقتل 372 مدنياً جراء الألغام ومخلفات الحرب باليمن خلال 3 سنوات – بوابة الشروق

أعلن المرصد اليمني للألغام، مساء اليوم الأحد، توثيق 372 قتيلاً مدنياً نتيجة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون وقذائف مخلفات ال

حالتا وفاة وعشرات من حالات الاختناق جراء عواصف غبارية شمالي سوريا – بوابة الشروق

تتعرض مناطق شمال وشرق سوريا اليوم الأحد لعاصفة غبارية ومطيرة تسببت في حالتي وفاة وعشرات من حالات الاختناق .