آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجيش الجزائري: الاحتجاجات العمالية هدفها إفشال الانتخابات التشريعية – بوابة الشروق

الجيش الجزائري: الاحتجاجات العمالية هدفها إفشال الانتخابات التشريعية – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 4 مايو 2021 – 7:36 م آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 – 7:36 م
اتهم الجيش الجزائري من سماهم “الأطراف التخريبية” بالدفع باتجاه افشال الانتخابات التشريعية المقررة في 12 يونيو المقبل وبالتالي إدخال البلاد في متاهات هي في غنى عنها.
وجاء في افتتاحية مجلة “الجيش” لسان الجيش الجزائري لعدد شهر مايو: “هذه المرة وتحت غطاء الحركات الاحتجاجية والمطالب الاجتماعية، تواصل الأطراف التخريبية عملياتها الإجرامية والاستفزازية من خلال تحريض عمال وبعض موظفي القطاعات على شن إضرابات ظاهرها المطالبة بالحقوق وباطنها إفشال الانتخابات التشريعية المقبلة وبالتالي إدخال البلاد في متاهات هي في غنى عنها”.
وأضافت المجلة “هذه الأطراف والتي كانت تحضر لتفجيرات ضد المواطنين هما في الواقع وجهان لعملة واحدة، غايتها تركيع الجزائر باستخدام كل الطرق واستغلال كل الوسائل وتنفيذ عدة خطط تخريبية تهدف إلى تهييج الشارع وتعميم الفوضى”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الكتائب اللبناني يدعو لتشكيل حكومة انتقالية تعد لانتخابات نيابية – بوابة الشروق

دعا حزب الكتائب اللبنانية إلى تشكيل حكومة انتقالية توقف الانهيار الذي يشهده لبنان وتباشر المفاوضات مع صندوق النقد الدولي للاتفاق على برنامج

النيابة اللبنانية تلزم أصحاب حاويات خطرة بميناء بيروت بسداد مبالغ إزالتها – بوابة الشروق

قررت النيابة العامة اللبنانية إلزام أصحاب مستوعبات كانت تحتوي على مواد شديدة الخطورة وقابلة للاشتعال، وجرى إزالتها مؤخرا من ميناء بيرو

الأمين العام للأمم المتحدة يطالب بوقف الهجمات بين إسرائيل وغزة على الفور – بوابة الشروق

قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إن الأمين العام يشعر "بقلق بالغ" إزاء تصاعد العنف في إسرائيل وقطاع غزة.

ارتفاع شهداء الهجوم الإسرائيلي بغزة إلى 30 بينهم 10 أطفال – بوابة الشروق

أعلنت مصادر فلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي في غزة إلى 30 مع تواصل التوتر مع إسرائيل لليوم الثاني.

الشؤون الإسلامية بالسعودية تغلق 8 مساجد بسبب كورونا – بوابة الشروق

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية، اليوم الثلاثاء، 8 مساجد مؤقتاً في 4 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا بين