آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجيش الأردني يحبط تهريب أكثر من 6 ملايين حبة كبتاغون قادمة من سوريا – بوابة الشروق

الجيش الأردني يحبط تهريب أكثر من 6 ملايين حبة كبتاغون قادمة من سوريا – بوابة الشروق

نشر في: السبت 27 أغسطس 2022 – 5:17 م آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2022 – 5:17 م
قالت القوات المسلحة الأردنية إنها أحبطت، فجر اليوم السبت، محاول تسلل وتهريب كميات كبيرة من ‏المواد المخدرة القادمة من سوريا، والتي تحتوي على أكثر من 6 ملايين حبة مخدر “كبتاغون”.‏
وأضاف مصدر عسكري في تصريحات لقناة “المملكة” الأردنية، أن “الجيش العربي” تمكن من ضبط سيارة محمّلة بكميات كبيرة من المواد المخدرة، تضم 578 كف حشيش، و6.447 ملايين حبة كبتاغون، و1876 حبة مخدرة من نوع “لاريكا”، إلى جانب عدد من الأجهزة والمعدات المستخدمة لغايات التهريب.
وأكد المصدر أنه جرى تطبيق قواعد الاشتباك مع المهربين، ما أسفر عن إصابة أحدهم، وفرارهم باتجاه الأراضي السورية، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.
وكان الجيش الأردني أعلن في شهر يونيو الماضي، عن إحباطه عملية تهريب مخدرات من سوريا، لصالح مجموعات مسلحة وصفها بأنها “مدعومة من جهات خارجية”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

3 شهداء و10 إصابات عقب اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين – بوابة الشروق

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي، وأصيب 10 مواطنين بجروح مختلفة، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال

نائب حاكم الشارقة: المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يهدف للحوار والنقاش والتعلم – بوابة الشروق

افتتح الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي

ولي العهد السعودي يعلن ارتفاع الاكتفاء الذاتي للصناعات العسكرية إلى 15% – بوابة الشروق

أعلن ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان ارتفاع الاكتفاء الذاتي للصناعات العسكرية إلى 15%.

إصابة 3 فلسطينيين عقب اقتحام قوات إسرائيلية مخيم جنين وقصف منزل بصاروخ – بوابة الشروق

أصيب 3 فلسطينيين، اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي، خلال مواجهات عنيفة مع القوات الإسرائيلية عقب اقتحامها مخيم جنين، ومحاصرة منزل واستهدافه بصاروخ.

العفو الدولية تتهم السلطات الإيرانية باستخدام القوة غير المشروعة وغوتيرس يدعو طهران إلى ضبط النفس

واصل الإيرانيون الثلاثاء لليلة الثانية عشرة على التوالي احتجاجاتهم إثر وفاة الشابة مهسا أميني، في تحد لحملة قمع تقول منظمات حقوقية إنها أسفرت عن مقتل أكثر من 75 شخصا. في ها السياق، انتقدت منظمة العفو الدولية رد قوات الأمن الإيرانية على الاحتجاجات باستخدام "القوة غير المشروعة، بما في ذلك استخدام الذخيرة الحية وخراطيش المياه وطلقات معدنية أخرى مما أسفر عن مقتل العشرات وإصابة مئات آخرين". ومن جانبه، دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس الأربعاء إيران إلى ممارسة "أقصى درجات ضبط النفس" في مواجهة المظاهرات التي أسفرت في غضون أسبوعين عن سقوط عشرات القتلى.