آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجزائر.. فتح تحقيق لتحديد ملابسات تحطم مروحية عسكرية ومصرع طاقمها – بوابة الشروق

الجزائر.. فتح تحقيق لتحديد ملابسات تحطم مروحية عسكرية ومصرع طاقمها – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 23 يناير 2023 – 8:22 م آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2023 – 8:22 م
وجه رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أول السعيد شنقريحة بفتح تحقيق لتحديد أسباب وملابسات حادث تحطم مروحية عسكرية، مساء اليوم، بولاية “عين الدفلي” غربي الجزائر العاصمة، مما أسفر عن مصرع طاقمها المكون من 3 عسكريين.
وبحسب بيان وزارة الدفاع الجزائرية، تقدم الفريق أول السعيد شنقريحة، بإسمه الخاص وبإسم كافة أفراد الجيش الجزائري، بأصدق عبارات التعازي والمواساة إلى عائلات الضحايا وأقاربهم، سائلا “الله العلي القدير أن يلهمهم جميل الصبر والسلون وأن يتغمدهم برحمته الواسعة”.
كانت مروحية عسكرية من نوع “MI -171” قد تحطمت، مساء اليوم، إثر مهمة تدريبية مبرمجة، بولاية عين الدفلى بالمنطقة العسكرية الأولى غربي العاصمة، مما أسفر عن مصرع طاقم المروحية المكون من العقيد مناري مراد، الرائد دحماني موسى محمد والرقيب المتعاقد شبوع أسامة.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حميدتي: متمسكون بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي في السودان – بوابة الشروق

جدد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني محمد حمدان دقلو، التأكيد على التزام المكون العسكري في البلاد بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي.

غدا.. الأردن يستضيف ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة – بوابة الشروق

يستضيف الأردن، غدا الأحد، ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة، والذي تنظمه هيئة الملتقى الإعلامي العربي بالتعاون مع وزارة الاتصال

إصابة 13 فلسطينيا في مداهمة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية – بوابة الشروق

أصيب 13 فلسطينيا بالرصاص الحي، اليوم السبت، في مداهمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي لمخيم للاجئين في أريحا بالضفة الغربية، بحسب مصادر فلسطينية.

أدرجت بمناهج أمريكا وأوروبا.. احتفاء دولي واهتمام عالمي بوثيقة الأخوة الإنسانية على مدار 4 أعوام – بوابة الشروق

تحل اليوم، الرابع من فبراير 2023، الذكرى الرابعة لتوقيع وثيقة أبوظبي التاريخية للأخوة الإنسانية؛ التي وقَّعها الإمام الأكبر أحمد الطيب،

12 فبراير الجاري.. الرئيس الفلسطيني يشارك في مؤتمر دعم القدس بالجامعة العربية – بوابة الشروق

أعلن السفير الفلسطيني في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية،، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن سيشارك في مؤتمر دعم القدس