آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجزائر.. ضبط شبكة تجبر هاربات من دور الأحداث على أعمال منافية للآداب – بوابة الشروق

الجزائر.. ضبط شبكة تجبر هاربات من دور الأحداث على أعمال منافية للآداب – بوابة الشروق

نشر في: السبت 14 يناير 2023 – 2:38 م آخر تحديث: السبت 14 يناير 2023 – 2:38 متمكنت السلطات المختصة في ولاية عين الدفلى، غربي العاصمة الجزائرية، من تفكيك شبكة أعمال منافية للآداب تستغل فتيات قاصرات هاربات من دور رعاية الأحداث.وقالت وسائل إعلام محلية، إن شرطة مدينة خميس مليانة ضبطت تلك الشبكة التي كانت تستغل فتيات قاصرات لا تتجاوز أعمارهن 17 عاما.وبحسب التحقيقات، فقد جرى توقيف سبعة أشخاص من بينهم فتاة تبلغ من العمر 18 سنة و ثلاثة قاصرات أعمارهم بين 14 و17 سنة.وجرت عملية الضبط عقب اتصالات من طرف أحد السكان في حي واد الريحان، يبلغ عن وجود “وكر” لممارسة أعمال منافية للآداب في أحد شقق العمارة التي يقطن فيها.وعقب عملية المداهمة، تبين أن الفتيات الصغيرات كن محل بحث بموجب نشرات بحث عامة عن قضية الهروب من مراكز رعاية الأحداث.وإثر استكمال التحقيقات جرى توجيه اتهامات للمسؤولين عن الشبكة تتضمن تهم اغتصاب فتيات قاصرات وإجبارهن على ممارسة الدعارة، في حين جرى إيداع الفتيات في مركز خاص برعاية الأحداث.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم إعلان إسرائيلي.. عائلة فتى فلسطيني تنفي صلة ابنها بتنفيذ هجوم سلوان – بوابة الشروق

أفادت تقارير إعلامية، بأن عائلة الفتى الفلسطيني محمد عليوات نفت أن يكون هو منفذ عملية سلوان، وأن وجوده صادف لحظة الحادث.

إعلام إسرائيلي: منفذ عملية إطلاق النار في بلدة سلوان طفل يبلغ 13 عاما – بوابة الشروق

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن منفذ عملية إطلاق النار في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، طفل يبلغ 13 عاما،

إطلاق نار جديد بالقرب من القدس الشرقية واعتقال عشرات الفلسطينيين غداة هجوم الكنيس اليهودي

إطلاق نار جديد وقع صباح السبت بالقرب من القدس الشرقية المحتلة جرح فيه شخصان على الأقل، وذلك بعد ساعات على تنفيذ شاب فلسطيني لهجوم آخر بإطلاق نار كذلك، قتل فيه سبعة إسرائيليين أمام كنيس يهودي. وكان الجيش الإسرائيلي قد نفذ الخميس، أكبر مداهمة في مخيّم جنين للاجئين بالضفّة الغربيّة المحتلّة منذ الانتفاضة الثانية بين عامي 2000 و2005، قتل خلالها عشرة فلسطينيين على الأقل.

بينها مصر والإمارات… دول عربية تدين الهجوم على كنيس يهودي في القدس الشرقية

نددت دول عربية، بينها مصر والإمارات، السبت بالهجوم الذي أودى بحياة سبعة إسرائيليين على الأقل في إطلاق نار استهدف مصلين في كنيس يهودي بحي استيطاني في القدس الشرقية المحتلة.

إيتمار بن غفير يتوعد برد قوي على هجوم القدس وتغيير أوامر إطلاق النار – بوابة الشروق



توعد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، بـ"رد قوي وبتغيير الأوامر المنظمة لإطلاق النار"