آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجزائر تعزي الشعب الفلسطيني في ضحايا حريق بشمالي قطاع غزة – بوابة الشروق

الجزائر تعزي الشعب الفلسطيني في ضحايا حريق بشمالي قطاع غزة – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 18 نوفمبر 2022 – 7:47 م آخر تحديث: الجمعة 18 نوفمبر 2022 – 7:47 م
أعربت الجزائر، إثر حادث الحريق، الذي اندلع في مبنى سكني في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، والذي خلف العديد من الضحايا والإصابات، عن تعازيها الخالصة للشعب الفلسطيني، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.
وجددت الجزائر في بيان صادر عن وزارة خارجيتها، اليوم الجمعة، تضامنها التام مع دولة فلسطين لتجاوز هذه المحنة، وما تفرضه من تحديات؛ لاسيما في ظل الاحتلال المتواصل للأراضي الفلسطينية والحصار الجائر المفروض على قطاع غزة.
كان 21 فلسطينيا قد لقوا مصرعهم، وأصيب آخرون، أمس الخميس، في حريق كبير اندلع بمبنى سكني في مخيم جباليا بشمالي قطاع غزة، وفقا للمصادر الرسمية، التي أفادت بأن الحريق شب في شقة سكنية والتهم أجزاء واسعة من المبنى وأن عدد الضحايا مرشح للارتفاع.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،