آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الجزائر ترصد 5. 2 مليار دولار لزيادة أجور الموظفين – بوابة الشروق

الجزائر ترصد 5. 2 مليار دولار لزيادة أجور الموظفين – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 9 يناير 2023 – 1:26 م آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2023 – 1:26 مكشف وزير العمل الجزائري يوسف شرفة، اليوم الاثنين، عن رصد حزمة مالية بنحو 5ر2 مليار دولار لزيادة أجور مليونين و800 ألف موظف، خلال العام الحالي.وكان الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون قد أقر زيادة في أجور الموظفين خلال عامي 2023 و2024، اضافة إلى رفع منحة البطالة.وقال شرفة، في برنامج للإذاعة الجزائرية إن زيادة الأجور في عام 2024 ستكلف خزينة الدولة نفس المبلغ، ليصل اجمالي الزيادات في الرواتب منذ 2022 إلى نحو 5. 6 مليار دولار.وأشار إلى أنه سيشرع في ضخ الزيادات للعام الجاري بأثر رجعي بداية من شهر مارس المقبل.وقال إن منحة البطالة سترتفع بواقع 5. 1 دولار لتتجاوز 100 دولار بقليل، ما يرفع إجمالي القيمة إلى أكثر من ملياري دولار يستفيد منها مليونا عاطل عن العمل.وأكد الوزير الجزائري، أن مكافآت التقاعد ستشهد زيادات هي الأخرى وستمس مليونين و980 ألف متقاعد، بحيث لن يقل معاش التقاعد عن الحد الدنى للأجور المضمون والذي يصل إلى نحو 150 دولارا.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريبورتاج: سكان عثمانية التركية يودعون ضحايا الزلزال المدمر في أجوء من الحزن والغضب

تتواصل بصعوبة جهود الإغاثة في مدينة عثمانية التركية، فيما يواصل ذوو الضحايا دفن ذويهم في مقبرة جديدة بعد الزلزال المدمر والعنيف، الذي ضرب المنطقة، في أجواء من الحزن من الغضب.  

الخارجية الفلسطينية: العدل الدولية تقرر التواريخ بشأن الفتوى القانونية حول ماهية الاحتلال – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الخميس، عن أن محكمة العدل الدولية أقرت التواريخ والإجراءات الخاصة بالمرافعات المكتوبة

أولى الرحلات الإغاثية السعودية تتوجه إلى تركيا – بوابة الشروق

غادرت أولى الرحلات الإغاثية السعودية، صباح اليوم الخميس، العاصمة السعودية الرياض في طريقها إلى مدينة أضنة التركية، وهي تحمل 98 طنًا

رئيس وزراء العراق يبدأ زيارة رسمية إلى الإمارات – بوابة الشروق

بدأ رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، زيارة رسمية إلى دولة الإمارا

بعد أكثر من 70 ساعة.. استمرار إنقاذ مصابي زلزال تركيا – بوابة الشروق

تواصل فرق البحث والإنقاذ في تركيا عملها، اليوم، لانتشال المصابين من تحت الأنقاض المدمرة نتيجة الزلزال جنوبي تركيا، لليوم الرابع على التوالي.