آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | البرلمان العربي يمنح الرئيس الجزائري وسام القائد – بوابة الشروق

البرلمان العربي يمنح الرئيس الجزائري وسام القائد – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 3 نوفمبر 2022 – 10:04 ص آخر تحديث: الخميس 3 نوفمبر 2022 – 10:04 ص
قدم رئيس البرلمان العربي عادل العسومي “وسام القائد” للرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، وهو أعلى وأرفع الأوسمة التكريمية والتقديرية التي يقدمها البرلمان العربي لقادة الدول العربية، وذلك بحضور إبراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، وصالح قوجيل رئيس مجلس الأمة الجزائري وعدد من المسؤولين بالجمهورية الجزائرية.
وذكر بيان صادر عن البرلمان العربي اليوم الخميس، أن العسومي قال، في تصريح له بهذه المناسبة، إن منح البرلمان العربي هذا الوسام للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يأتي تقديرا من الشعب العربي لما يقوم به من جهود ملموسة في حماية الأمن القومي العربي وتعزيز التضامن العربي.
وأضاف أن “البرلمان العربي يقدر جهود الرئيس تبون للمساهمة في حل العديد من الأزمات والقضايا التي تشهدها المنطقة العربية”، مؤكدا أن الجهود الحثيثة والدور الرائد الذي يقوم به الرئيس الجزائري في دعم القضايا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، تمثل نموذجاً رائداً في تحمل المسئولية القومية العربية.
وأشاد العسومي بما وصلت إليه الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وما حققته من إنجازات هامة على طريق التقدم في شتى الميادين، وتعزيز مكانتها المتميزة وحضورها الفاعل في محيطيها العربي والإقليمي والدولي، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالمجيد تبون.
جدير بالذكر أن البرلمان العربي يقدم هذا الوسام اعتزازاً وافتخارا وتقديراً للقائد الذي يقدم خدمات جليلة ومقدرة لدولته وللأمة العربية على المستوى الوطني والعربي والدولي.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة الإعلام الباكستانية: عمران خان لم يعد طرفا في النظام السياسي – بوابة الشروق

قالت وزيرة الإعلام الباكستانية مريم أورنكزيب، اليوم الأحد، إن رئيس حركة إنصاف الباكستانية عمران خان أصبح "غير ذي صلة" بالأوضاع السياسية ولم يعد طرفا

تبون يوجه بإعادة معدل رحلات الخطوط الجوية الجزائرية لما قبل كورونا – بوابة الشروق

وجَّه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بإعادة النظر في طريقة تسيير الخطوط الجوية الجزائرية، وفق مخطط عصري، بمعايير عالمية، مع العودة إلى معدل رحلاتها

الرئاسة العراقية تعتزم تشكيل لجنة لمتابعة ملف المياه في البلاد – بوابة الشروق

كشف الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، أن رئاسة الجمهوري

زعيم جبهة الخلاص الوطني في تونس: البرلمان الجديد سيكون بداية أزمة – بوابة الشروق

قال رئيس جبهة الخلاص الوطني المعارضة في تونس، في اجتماع شعبي اليوم الأحد، إن انتخاب برلمان جديد في الانتخابات المقررة يوم 17 ديسمبر المقبل

الرئيس العراقي يؤكد ضرورة حسم المسائل العالقة بين بغداد وأربيل – بوابة الشروق

أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، ضرورة الإسراع بحسم المسائل العالقة بين بغداد وأربيل عبر الحوار البناء والتوصل إلى حلول وفق الدستور والقانون.