آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | البحرين والأمم المتحدة‎‎ تبحثان تعزيز التعاون الشبابي – بوابة الشروق

البحرين والأمم المتحدة‎‎ تبحثان تعزيز التعاون الشبابي – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 3:30 م آخر تحديث: الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 3:30 م
أكد وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني أيمن بن توفيق المؤيد، أن بلاده تسعى إلى التعاون المشترك مع منظمة الأمم المتحدة لتقديم وتنفيذ عدد من المبادرات تجاه قطاع الشباب بمملكة البحرين، مشيرا إلى أهمية الشراكة بين الجانبين وحرصهما على تأطير التعاون وزيادة حجمه وصولا لتحقيق الأهداف المشتركة في دعم الشباب.
وذكرت وكالة أنباء البحرين اليوم الاثنين، أن ذلك جاء خلال لقاء وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني مع المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في مملكة البحرين خالد المقود.
واستعرض وزير شئون الشباب والرياضة البحريني البرامج والمبادرات التي تقدمها الوزارة للقطاع الشبابي بما في ذلك مرتكزات العمل الشبابي، بالإضافة الى مشروعات ريادة الاعمال وفرص تدريب الشباب.
كما بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة سبل تعزيز العمل المشترك بين الجانبين، بالإضافة إلى المبادرات المشتركة في الجانب الشبابي، فضلا عن بحث عدد من الموضوعات المشتركة التي تسهم في الاستفادة من خبرات كوادر الأمم المتحدة للارتقاء بمهارات وابتكارات الشباب البحريني.
من جانبه، أكد المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة أهمية التعاون بين الجانبين في تنفيذ المزيد من البرامج الشبابية المشتركة التي تنهض بهمم الشباب البحريني وتزودهم بالمهارات والخبرات في مختلف المجالات.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن: إصابة 14 شخصا غالبيتهم من الأطفال إثر انفجار مقذوفات في 3 محافظات

أعلن المرصد اليمني للألغام عن إصابة 14 مدنيًا؛ إثر انفجار مقذوفات من مخلفات الحرب، 10 منهم من الأطفال؛ في حوادث منفصلة في

عدد قتلى الاحتجاجات في إيران يتجاوز الأربعين ووزارة الخارجية تندد بمحاولة المس بسيادة البلاد

تتواصل المظاهرات في مختلف أنحاء إيران التي اندلعت عقب الشابة وفاة مهسا أميني، بعد توقيفها في من شرطة الأخلاق، بتهمة "ارتداء ملابس غير لائقة". وقد تجاوز عدد قتلى القمع الأمني الأربعين شخصا على الأقل وفق حصيلة غير رسمية. من جهتها، حملت وزارة الخارجية الإيرانية عدوها اللدود الولايات المتحدة مسؤولية الاضطرابات، وحذرت من أن "المحاولات الرامية إلى المساس بالسيادة الايرانية لن تمر من دون رد". 

البرهان: سأزور إسرائيل إذا تمت دعوتي

قال رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان إنه سيزور إسرائيل إذا تمت دعوته إليها

قتيل و11 جريحا في تفجير عبوة ناسفة غربي اليمن

أفاد مصدر في السلطة المحلية بمحافظة تعز اليمنية، اليوم الأحد، بمقتل مدني وإصابة 11 آخرين، إثر انفجار في المحافظة الواقعة جنوب غربي البلاد.

انتحار بائع متجول في تونس.. الداخلية: خلافات عائلية حادة السبب

كشفت التحريات الأولية لوزارة الداخلية التونسية، عن أسباب العثور على جثة بائع متجول منتحر شنقا داخل منزل بحي الحدائق