آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الاحتلال الإسرائيلي يصيب طفلا فلسطينيا بالرصاص الحي في بيت لحم – بوابة الشروق

الاحتلال الإسرائيلي يصيب طفلا فلسطينيا بالرصاص الحي في بيت لحم – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 4 نوفمبر 2022 – 11:50 م آخر تحديث: الجمعة 4 نوفمبر 2022 – 11:50 م
أصيب طفل فلسطيني (14 عامًا) بالرصاص الحي، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم “عايدة” شمال مدينة بيت لحم الواقعة إلى الجنوب من مدينة القدس المحتلة.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن الطفل أصيب خلال المواجهات التي تركزت في منطقة “المفتاح” على المدخل الشرقي للمخيم، وأطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة طفل بالرصاص الحي ليتم نقله إلى المستشفى.
وفي محافظة قلقيلية، شمال غرب الضفة الغربية المحتلة، أصيب مواطنون فلسطينيون، ومتضامن أجنبي، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة في “كفر قدوم” لمناهضة الاستيطان.
وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال أطلقوا صوب المشاركين في المسيرة الرصاص المطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة 3 شبان ومتضامن أجنبي بأعيرة معدنية، إضافة لإصابة عشرات المواطنين بالاختناق.
وفي محافظة الخليل جنوبا، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابًا، خلال مواجهات اندلعت قرب الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، وباب الزاوية، وسط مدينة الخليل.
وقالت مصادر أمنية إن جنود الاحتلال اعتدوا على الشاب بالضرب عقب اعتقاله، واقتادوه إلى داخل الحاجز العسكري، كما أطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب الشبان والمحلات التجارية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة إسرائيلية: نتنياهو يتوصل إلى اتفاق ائتلافي مع الصهيونية الدينية – بوابة الشروق

توصل بنيامين نتنياهو، زعيم حزب "الليكود"، المُكلف بتشكيل الحكومة الإسرائيلية، اليوم /الخميس/، إلى اتفاق بشأن تشكيل الائتل

حركة فتح: المونديال أظهر حجم تأييد الشعوب لفلسطين وعزلة إسرائيل دوليا – بوابة الشروق

أكد عضو اللجنة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"

أبو الغيط يهنئ المنتخب المغربي بالتأهل لدور الــ16 في بطولة كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، المنتخب المغربي لكرة القدم بالتأهل

الكويت تسلم العراق مذكرة لقيام ثلاث قطع بحرية عراقية بتجاوز المياه الإقليمية – بوابة الشروق

أكدت وزارة الخارجية الكويتية أن سفير دولة الكويت لدى جمهورية العراق طارق الفرج اجتمع مساء اليوم الخميس، مع مدير الدائرة العربية

فرنسا تستنكر استدعاء سفيرها في طهران إثر تبني الجمعية الوطنية قرارا يدين “تقييد الحريات في إيران”

استنكرت وزارة الخارجية الفرنسية الخميس استدعاء سفيرها في طهران من السلطات الإيرانية إثر تبني الجمعية الوطنية الفرنسية الإثنين قرارا "لدعم الشعب الإيراني" يدين خصوصا "تقييد الحريات وحقوق النساء". وحاز النص الذي يدعو أيضا إلى "الإفراج الفوري عن رعايا فرنسيين محتجزين تعسفيا" على إجماع النواب الذين صوتوا وعددهم 149 نائبا، وسط تصفيق حار في المجلس. وتشهد إيران احتجاجات اندلعت إثر وفاة الشابة مهسا أميني في 16 أيلول/سبتمبر بعد توقيفها من شرطة الأخلاق في طهران لانتهاكها قواعد اللباس الصارمة في الجمهورية الإسلامية.