آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الاحتلال الإسرائيلي يزعم إحباط هجوم لفلسطينيين على موقع عسكري بالضفة الغربية – بوابة الشروق

الاحتلال الإسرائيلي يزعم إحباط هجوم لفلسطينيين على موقع عسكري بالضفة الغربية – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 29 يوليه 2022 – 11:09 ص آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2022 – 11:09 ص
زعمت وحدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه تم إحباط هجوم استهدف موقعا عسكريا عند مدخل مدينة نابلس بالضفة الغربية ليلة أمس الخميس.
ووفقا لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وصلت مجموعة من الفلسطينيين المسلحين في سيارة إلى أحد المداخل الجنوبية للمدينة، حيث خرج أحدهم من السيارة وأطلق النار على الموقع، بحسب صحيفة”جيروزاليم بوست” في موقعها الإلكتروني.
وأضاف أن جنودا من الكتيبة 636 كانوا يعملون في المنطقة ردوا باطلاق النار وأصابوا العديد من الرجال المسلحين، وتم إلقاء القبض على أحدهم وتم نقله للعلاج.
وزعم أن الآخرين الذين أصيبوا بنيران الجيش لاذوا بالفرار في سيارة، متابعا أن سيارة أخرى جاءت إلى مسرح الهجوم وجمعت الأسلحة ولاذت بالفرار.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة البيئة التونسية تقترح تشديد عقوبة الاعتداء على الغابات باعتبارها جرائم أمن دولة – بوابة الشروق

أعلنت وزارة البيئة التونسية عن عدد من المُقترحات لحماية المناطق الغابية من الحرائق وتقليص الخسائر الاقتصادية والبيئية والاجتماعية الناج

الجزائر: القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في محاصيل زراعية – بوابة الشروق

أعلنت الأجهزة الأمنية الجزائرية القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في إحدى بلديات بولاية الطارف بشرقي الجزائر.

الجزائر تعلق جميع الفعاليات الفنية تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين في الحرائق – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الثقافة والفنون الجزائرية تعليق وتأجيل جميع الفعاليات الفنية إلى وقت لاحق؛ تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين جراء حرائق

الخارجية الأمريكية: نواصل دراسة الرد الإيراني على المقترح الأوروبي بشأن الاتفاق النووي – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن تواصل دراسة التعليقات الإيرانية على المقترح بشأن العودة إلى الاتفاق النووي، وتقدم أفكارها بهذا الص

وزير مالية جنوب أفريقيا يصر على مواصلة مهامه برغم شكوى ضده بالتحرش – بوابة الشروق

يعتزم وزير مالية جنوب أفريقيا إنوك جوددونجوانا مواصلة ممارسة مهامه، بعدما أبلغته الشرطة بوجود شكوى جنائية ضده بالتحرش الجنسي.