آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الإمارات تمنع رفع أسعار السلع الإستهلاكية الأساسية دون الحصول على موافقة حكومية

الإمارات تمنع رفع أسعار السلع الإستهلاكية الأساسية دون الحصول على موافقة حكومية

نشرت في: 13/11/2022 – 19:22
قررت الإمارات العربية المتحدة منع أي رفع لأسعار المواد الاستهلاكية الأساسية على مستوى المزود أو تاجر البيع بالتجزئة، دون الحصول على موافقة من قبل الوزارة والجهات الحكومية المختصة على مستوى كل إمارة، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات الأحد.

إعلان

اقرأ المزيد

قالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية الأحد إن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة قد أصدرت قرارا بمنع أي زيادة في أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية على مستوى المزود أو تاجر البيع بالتجزئة، دون الحصول على موافقة من قبل الوزارة والجهات الحكومية المختصة على مستوى كل إمارة.

ويشمل هذا القرار وفق نفس المصدر تسع سلع أساسية هي زيوت الطهي، البيض، الألبان، الأرز، السكر، الدواجن، البقوليات، الخبز، والقمح.
كما أوضح نفس التقرير بأن هذه القائمة تبقى أولية ويمكن أن يتم إضافة إليها أنواع أخرى من السلع في ضوء تطورات الأسعار والممارسات على مستوى السوق الوطنية.
فرانس24/ رويترز

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،