آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الأمم المتحدة تطالب بـ “الإفراج الفوري” عن الناشط المصري علاء عبد الفتاح

الأمم المتحدة تطالب بـ “الإفراج الفوري” عن الناشط المصري علاء عبد الفتاح

نشرت في: 08/11/2022 – 11:49
دعا مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك الثلاثاء السلطات المصرية إلى “الإفراج الفوري”عن الناشط السياسي علاء عبد الفتاح المعرضة حياته لخطر كبير. وأفادت الناطقة باسم المفوضية العليا للأمم المتحدة رافينا شمدساني بأن تورك “يأسف بشدة لأن السلطات المصرية لم تفرج بعد” عن السجين.

إعلان

اقرأ المزيد

طالب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك الثلاثاء السلطات المصرية بالإفراج عن السجين السياسي الأشهر في مصر علاء عبد الفتاح الذي ينفذ إضرابا عن الطعام.
وقالت الناطقة باسم المفوضية العليا رافينا شمدساني في تصريح صحافي في جنيف إن تورك “يأسف بشدة لأن السلطات المصرية لم تفرج بعد عن المدون والناشط المعرضة حياته لخطر كبير”. وأضافت الناطقة بأن تورك تحدث شخصيا إلى السلطات المصرية يوم الجمعة وحثها على الإفراج عنه. 
فرانس 24 / أ ف ب/ رويترز

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،