آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الأردن يعلن خطوبة الأميرة إيمان الابنة الأولى للملك: فمن هو خطيبها؟ – بوابة الشروق

الأردن يعلن خطوبة الأميرة إيمان الابنة الأولى للملك: فمن هو خطيبها؟ – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 – 3:28 م آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 – 3:28 م
أعلن الديوان الملكي الأردني، في بيان يوم الأربعاء، خطوبة الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، من جميل ألكسنادر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية، بحسب إذاعة مونت كارلو الدولية.
وذكر البيان، أن حفل الخطوبة أقيم الثلاثاء بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرين هاشم وسلمى، إضافة إلى عدد من أفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس.
والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي خريجة جامعة جورج تاون الأمريكية.
أما خطيبها جميل ألكساندر ترميوتس فهو من مواليد العاصمة الفنزويلية كراكاس عام 1994، ويتحدر من أصول يونانية. كما يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك.
وللملك عبد الله والملكة رانيا ابنة ثانية هي الأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، وولد ثان وهو الأمير هاشم من مواليد 2005.
وهنأت الملكة رانيا، ابنتها، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، اليوم الأربعاء، قائلة: “ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إرتفاع سعر برميل النفط الكويتي 2.28 دولار ليبلغ 100.35 دولار – بوابة الشروق

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 28ر2 دولار ليبلغ 35ر100 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الخميس مقابل 07ر98 دولار للبرميل في.

قلق أمريكي بعد إغلاق إسرائيل مكاتب منظمات غير حكومية فلسطينية بالضفة الغربية

أثار قرار إسرائيل الخميس إغلاق مكاتب منظمات غير حكومية فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة تتهمها الدولة العبرية بأنها "إرهابية" قلق الولايات المتحدة، حسبما أعلن المتحدث باسم الخارجية الأمريكية الذي أشار إلى اتصالات "على مستوى عال" مع تل أبيب في هذا الشأن. في المقابل، أكدت بروكسل أنه "لم يتم إثبات المزاعم السابقة عن إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبي في ما يتعلق ببعض منظمات المجتمع المدني الفلسطينية" وأن التكتل سيواصل الوقوف لجانب القانون الدولي ودعم تلك المنظمات.

وزارة البيئة التونسية تقترح تشديد عقوبة الاعتداء على الغابات باعتبارها جرائم أمن دولة – بوابة الشروق

أعلنت وزارة البيئة التونسية عن عدد من المُقترحات لحماية المناطق الغابية من الحرائق وتقليص الخسائر الاقتصادية والبيئية والاجتماعية الناج

الجزائر: القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في محاصيل زراعية – بوابة الشروق

أعلنت الأجهزة الأمنية الجزائرية القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في إحدى بلديات بولاية الطارف بشرقي الجزائر.

الجزائر تعلق جميع الفعاليات الفنية تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين في الحرائق – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الثقافة والفنون الجزائرية تعليق وتأجيل جميع الفعاليات الفنية إلى وقت لاحق؛ تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين جراء حرائق