آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الأردن وأرمينيا تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي – بوابة الشروق

الأردن وأرمينيا تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 – 3:19 م آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 – 3:19 م
بحث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الأرميني أرمين سركيسيان، اليوم الاثنين، سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.
وأفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بأن اللقاء، الذي عقد في قصر “الحسينية” بالعاصمة عمان، ركز على الجهود المشتركة لمواجهة وباء “كورونا” وتداعياته الاقتصادية والصحية والاجتماعية.
كما تطرق اللقاء إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خصوصاً الجهود المبذولة لتحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط.
وشدد الملك عبدالله الثاني على ضرورة إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة والقابلة للحياة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
وأكد العاهل الأردني ضرورة المضي في جهود حل النزاع في إقليم “ناغورنو كارباخ”، وفق قرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية والقانون الدولي، وبما يضمن الأمن والاستقرار.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علاء مبارك يُعلن إعفاء أسرته من عقوبات بريطانيا.. وجمال: تعرضنا للكذب 10 سنوات

أعلن علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن المملكة المتحدة (بريطانيا) قررت رفع اسم الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك وعائلته من قائمة

المغرب وأمريكا ينظمان مؤتمرا دوليا لدعم مقترح الحكم الذاتي – بوابة الشروق

نظمت المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا وزاريا دوليا حول دعم خطة الحكم الذاتي تحت سيادة المغرب...

طقس السبت.. سقوط أمطار على 8 مناطق (فيديو)

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار غدًا السبت، من خفيفة إلى متوسطة الشدة على فترات متقطعة بنسبة 40% على مناطق من (السلوم، مطروح، الاسكندرية،

بروكسل تفرض عقوبات أوروبية على وزير الخارجية السوري الجديد فيصل المقداد

وضع الاتحاد الأوروبي الجمعة اسم وزير الخارجية السوري الجديد فيصل المقداد على قائمة مسؤولي النظام السوري الذين فرض عليهم عقوبات. وجمد الاتحاد أصول 289 مسؤولا من النظام المذكور وحلفائه على أراضيه، وأصدر بحقهم المنع للدخول لدوله الأعضاء. وعين المقداد وزيرا للخارجية السورية خلفا لوليد المعلم الذي توفي في نوفمبر/ تشرين الثاني.

تونس: 4170 إصابة و50 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الصحة التونسية اليوم الجمعة عن تسجيل أعلى حصيلة يومية للإصابات بفيروس كورونا بواقع 4170 إصابة جديدة و50 حالة وفاة.