آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | اسرائيل: رصد 3 إصابات بالسلالتين البرازيلية والتشيلية المتحورتين لكورونا – بوابة الشروق

اسرائيل: رصد 3 إصابات بالسلالتين البرازيلية والتشيلية المتحورتين لكورونا – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 3 مايو 2021 – 10:31 م آخر تحديث: الإثنين 3 مايو 2021 – 10:31 م
ذكرت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم الاثنين أنها رصدت إصابة ثلاثة إسرائيليين بالسلالتين البرازيلية والتشيلية المتحورتين لفيروس كورونا.
وقالت الوزارة أنها رصدت إصابة إسرائيليين اثنين بسلالة برازيلية متحورة لفيروس كورونا وهما شخص بالغ تم تطعيمه وطفل رضيع.
كما أفادت بأنها رصدت إصابة إسرائيلي بالسلالة التشيلية المتحورة لفيروس كورونا ،كان قد تم تطعيمه وعاد من الخارج،بحسب صحيفة”يديعوت احرونوت” الإسرائيلية.
كانت الوزارة قد اشارت أمس الأحد إلى تراجع حالات الإصابة بفيروس كورونا قائلة إنه من بين 9200 اختبار للكشف عن كورونا، لم يكن هناك سوى 1ر0% حالةإيجابية.
وفي ضوء معدلات العدوى المتدنية، تم الآن رفع معظم القيود المرتبطة بالجائحة في إسرائيل، على الرغم من بقاء ارتداء الكمامات إلزامي في الأماكن العامة المفتوحة.
وحتى الآن، تلقى حوالي 4ر5 مليون شخص في إسرائيل اللقاح المضاد لكوفيد-19، بما يعادل نحو 60% من الإسرائيليين، البالغ عددهم 9 ملايين شخص.
وتم تطعيم ما يقرب من 1ر5 مليون إسرائيلي بشكل كامل، أي بحصولهم على جرعتي اللقاح.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مندوب العراق بالأمم المتحدة: مرحلة ما بعد دحر داعش تتطلب مزيداً من التعاون الدولي – بوابة الشروق

أكد مندوب العراق الدائم لدى الأمم المتحدة السفير محمد حسين بحر العلوم، اليوم الأربعاء، أن مرحلة ما بعد دحر تنظيم داعش الإرهابي عس

الحكومة الموريتانية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين في القدس – بوابة الشروق

أعرب الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية سيدي ولد سالم الوزير، اليوم الأربعاء، عن إدانته للاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيي

وزير الخارجية المغربي يبحث سبل تعزيز التعاون مع ليبيريا وجمهورية ساو تومي – بوابة الشروق

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء، مباحثات عبر تقنية الاتصال المرئي

الرئيس اليمني: قابلنا بإيجابية جهود ودعوات السلام .. وقابلتها المليشيات بمزيد من التصعيد – بوابة الشروق

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إننا قابلنا بإيجابية كافة جهود ودعوات السلام من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، حرصا على حقن الدما

الرئيس الإسرائيلي يحذر من حرب أهلية جراء المواجهات بين العرب واليهود

قال الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في مداخلة على تلفزيون 12 واسع الانتشار مساء الأربعاء "نتعرض لخطر الصواريخ (...) ونشغل أنفسنا بحرب أهلية لا معنى لها". وهو تحذير واضح بما يمكن أن تؤول إليه الأمور في إسرائيل جراء المواجهات التي تجرى بين العرب واليهود في إسرائيل في ظل قصف متبادل مع حركة حماس والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة. وقال ريفلين داعيًا جميع الأطراف للتهدئة "أوقفوا هذا الجنون".