آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | استشهاد طالب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام جنين – بوابة الشروق

استشهاد طالب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام جنين – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2022 – 5:32 م آخر تحديث: الإثنين 21 نوفمبر 2022 – 5:32 م
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الطالب في الثانوية العامة محمود عبد الجليل السعدي (18 عاما)، متأثرا بجروح حرجة، أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامه جنين.
من جهتها، نعت حركة “حماس” في بيان اليوم الاثنين، مقتل الطالب محمود السعدي جراء اقتحام الجيش الإسرائيلي لمخيم جنين، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”.
وقالت في البيان إننا “نؤكد للعدو أن لا مقام له في أرضنا، وأن أسود المقاومة له بالمرصاد، تدافع عن شعبنا في مواجهة جرائمه وهمجية مستوطنيه”.
وكانت قوات كبيرة من الإسرائيلي، قد اقتحمت منطقة في جنين، ونشرت قناصة على أسطح المنازل، وحاصرت منزل الشاب راتب البالي، قبل أن تعتقله.
واندلعت مواجهات عنيفة في المكان بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، ما أدى لإصابة 5 مواطنين بالرصاص الحي، بينهم اثنان بجروح طفيفة في الكتف والقدم، وثالث بالرصاص الحي في البطن توفي في وقت لاحق لاحقا، إضافة إلى شابين آخرين أحدهما برصاصة في الصدر وآخر بجروح طفيفة.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،