آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | ارتفاع عدد الوفيات والاصابات بفيروس كورونا في سورية – بوابة الشروق

ارتفاع عدد الوفيات والاصابات بفيروس كورونا في سورية – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 – 3:45 ص آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 – 3:45 ص
 ارتفع عدد الوفيات والاصابات بفيروس كورونا في سورية اليوم بشكل لافت عن الأيام السابقة.
وقالت وزارة الصحة السورية في بيان لها اليوم الأربعاء تلقته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) “تسجيل 6 وفيات من الحالات المصابة المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 391”.
وأضاف البيان “تسجيل 90 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى 7459، وتسجيل شفاء 58 حالة من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 3271”.
وسجل مخبر الترصد الوبائي شمال غرب سورية والتابع لوحدة تنسيق الدعم يوم أمس 200 إصابة جديدة بالفيروس في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة شمال غرب سورية ليصل عدد الحالات الإجمالي للإصابات إلى 14698 إصابة تعافى منها 6049 إصابة، فيما بلغ عدد الوفيات 134 حالة وفاة نتيجة الإصابة بالفيروس بعد تسجيل حالة وفاة وحيدة.
وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في مناطق سيطرة قسد شمال وشرق سوريا الجديدة 6787 حالة منها 185 حالة وفاة و984 حالة شفاء.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علاء مبارك يُعلن إعفاء أسرته من عقوبات بريطانيا.. وجمال: تعرضنا للكذب 10 سنوات

أعلن علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن المملكة المتحدة (بريطانيا) قررت رفع اسم الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك وعائلته من قائمة

المغرب وأمريكا ينظمان مؤتمرا دوليا لدعم مقترح الحكم الذاتي – بوابة الشروق

نظمت المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا وزاريا دوليا حول دعم خطة الحكم الذاتي تحت سيادة المغرب...

طقس السبت.. سقوط أمطار على 8 مناطق (فيديو)

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار غدًا السبت، من خفيفة إلى متوسطة الشدة على فترات متقطعة بنسبة 40% على مناطق من (السلوم، مطروح، الاسكندرية،

بروكسل تفرض عقوبات أوروبية على وزير الخارجية السوري الجديد فيصل المقداد

وضع الاتحاد الأوروبي الجمعة اسم وزير الخارجية السوري الجديد فيصل المقداد على قائمة مسؤولي النظام السوري الذين فرض عليهم عقوبات. وجمد الاتحاد أصول 289 مسؤولا من النظام المذكور وحلفائه على أراضيه، وأصدر بحقهم المنع للدخول لدوله الأعضاء. وعين المقداد وزيرا للخارجية السورية خلفا لوليد المعلم الذي توفي في نوفمبر/ تشرين الثاني.

تونس: 4170 إصابة و50 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الصحة التونسية اليوم الجمعة عن تسجيل أعلى حصيلة يومية للإصابات بفيروس كورونا بواقع 4170 إصابة جديدة و50 حالة وفاة.