آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | إيران: مقتل 3 من عناصر الحرس الثوري في اشتباكات مع مسلحين جنوب البلاد – بوابة الشروق

إيران: مقتل 3 من عناصر الحرس الثوري في اشتباكات مع مسلحين جنوب البلاد – بوابة الشروق

نشر في: السبت 1 يناير 2022 – 7:06 م آخر تحديث: السبت 1 يناير 2022 – 7:06 م
أعلن الحرس الثوري الإيراني عن وقوع اشتباك مسلح مع بعض المهاجمين في منطقة بجنوب شرق البلاد، اليوم السبت، مشيرًا إلى مقتل 6 عناصر من المهاجمين وإصابة 5 آخرين بجروح.
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، مساء السبت، أن «الحرس الثوري تمكن من تحديد مخبأ ومقر عدد من عناصر العصابة المسلحة في منطقة (كورين) بمحافظة سيستان وبلوجستان، بعد رصد دقيق وعمليات استخباراتية معقدة».
وأشارت إلى تدمير مخبئ ومقر العصابة بشكل كامل.، لافتة إلى «مقتل 3 من عناصر الحرس الثوري؛ توجهوا لإنقاذ العوائل التي استخدمتها العصابة المسلحة درعا بشريا لهم».

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التحالف العربي يشن ضربات عسكرية على أهداف في صنعاء ومحافظات يمنية أخرى – بوابة الشروق

أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن ليل الثلاثاء/الأربعاء عن بدء تنفيذ عملية عسكرية لأهداف "مشروعة" في صنعاء وعدد من المحافظات.

روسيا تدعو الولايات المتحدة إلى الوفاء بالتزاماتها بشأن المساعدات الإنسانية لسوريا – بوابة الشروق

دعت البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة، الولايات المتحدة إلى الوفاء بالتزاماتها فيما يتعلق بتشغيل آلية إيصال المساعدات الإنسانية عبر الحدود إلى سوريا.

الجزائر تسجل 2521 إصابة بفيروس كورونا و8 وفيات – بوابة الشروق

قالت وزارة الصحة في الجزائر الثلاثاء إنها رصدت 2521 إصابة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ليصل بذلك إجمالي الإصابات إل

عون يشكر الزامل على ما أنجزته سوريا لتسهيل توقيع عقد تزويد لبنان بالطاقة من الأردن عبرها – بوابة الشروق

شكر الرئيس اللبناني العماد ميشال عون وزير الطاقة السوري غسان الزامل على ما أنجزته سوريا لتسهيل توقيع عقد تزويد لبنان بالطاقة الكهربائية

بيان عسكري: إصابة شخصين في قصف استهدف مسقط رأس الحلبوسي غربي العراق – بوابة الشروق

أعلنت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية مساء اليوم الثلاثاء أن شخصين اصيبا بجروح في قصف بصواريخ الكا