آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | إماراتية تحصل على 100 ألف درهم تعويض من شركة تراجعت عن تعيينها – بوابة الشروق

إماراتية تحصل على 100 ألف درهم تعويض من شركة تراجعت عن تعيينها – بوابة الشروق

نشر في: السبت 2 يوليه 2022 – 4:01 م آخر تحديث: السبت 2 يوليه 2022 – 4:01 م
حصلت سيدة إماراتية، على تعويض قدره 100 ألف درهم، من إحدى الشركات التي أصدرت قرار تعيين لها، ثم تراجعت عن هذا التعيين.
وفي التفاصيل، قضت محكمة أبوظبي للدعاوى المدنية والإدارية، بتعويض موظفة بمبلغ 100 ألف درهم، من شركة بسبب عدم التزامها بتعيين هذه السيدة بالرغم من صدور قرار تعيين لها.
وكانت الشركة قد قبلت السيدة للعمل لديها مديرة لأحد فروعها، وبعد أن تقدمت باستقالتها من عملها السابق، وجدت أن الشركة قد تراجعت في تعاقدها وأرسلت إليها رسالة اعتذار عن عدم توظيفها من دون إبداء أي أسباب.
وبناء على هذا الموقف، تقدمت السيدة بدعوى قضائية ضد الشركة، طالبت فيها بمبلغ 200 ألف درهم تعويضًا جابرًا للأضرار المادية و المعنوية التي لحقت بها.
وأرفقت السيدة في دعواها، صورًا ضوئية من الرخصة التجارية للمدعى عليه، وعرض عمل من الموارد البشرية للمدعى عليه عبر البريد الإلكتروني، وعقد عمل موقع من المدعية مرسل عبر البريد الإلكتروني للمدعى عليه، بالإضافة إلى مستند إلغاء إقامة المدعية من الشركة السابقة”.
وفي حيثيات حكمها، أكدت المحكمة أن خطأ المدعى عليها هو السبب في حصول أضرار مادية ومعنوية للمدعية والمتمثل في خسارتها لمصدر دخلها والمصاريف التي تكبدتها لعدم توظيفها وما لحقها من الأذى النفسي والمعنوي من أسى وحزن.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزائر: القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في محاصيل زراعية – بوابة الشروق

أعلنت الأجهزة الأمنية الجزائرية القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في إحدى بلديات بولاية الطارف بشرقي الجزائر.

الجزائر تعلق جميع الفعاليات الفنية تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين في الحرائق – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الثقافة والفنون الجزائرية تعليق وتأجيل جميع الفعاليات الفنية إلى وقت لاحق؛ تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين جراء حرائق

الخارجية الأمريكية: نواصل دراسة الرد الإيراني على المقترح الأوروبي بشأن الاتفاق النووي – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن تواصل دراسة التعليقات الإيرانية على المقترح بشأن العودة إلى الاتفاق النووي، وتقدم أفكارها بهذا الص

وزير مالية جنوب أفريقيا يصر على مواصلة مهامه برغم شكوى ضده بالتحرش – بوابة الشروق

يعتزم وزير مالية جنوب أفريقيا إنوك جوددونجوانا مواصلة ممارسة مهامه، بعدما أبلغته الشرطة بوجود شكوى جنائية ضده بالتحرش الجنسي.

المغرب يُرحب بقرار بيرو سحب اعترافه بالجمهورية الصحراوية – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن المغرب رحب بقرار جمهورية