آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | إسرائيل تعلن اعتقال فلسطينيين اثنين يشتبه في تنفيذهما هجوم إلعاد – بوابة الشروق

إسرائيل تعلن اعتقال فلسطينيين اثنين يشتبه في تنفيذهما هجوم إلعاد – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 8 مايو 2022 – 10:57 ص آخر تحديث: الأحد 8 مايو 2022 – 10:57 ص
أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، إلقاء القبض على الفلسطينيين الاثنين، اللذين يشتبه في تنفيذهما لهجوم إلعاد، وذلك في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح الأحد.
ويوم الخميس الماضي، أعلنت هيئة البث الإسرائيلية سقوط 3 قتلى في هجوم بمدينة إلعاد في وسط إسرائيل.
وكانت الهيئة الإسرائيلية، قد أعلنت عن وقوع 6 إصابات، من بينهم 4 في حالة خطرة، في هجوم قرب تل أبيب، في حين طالبت بلدية إلعاد -بحسب المركز الفلسطيني للإعلام- المستوطنين، بالتزام المنازل بعد العملية.
وعقد وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس، اجتماعا مع كبار المسؤولين العسكريين والأمنيين، يوم السبت، وشارك في الاجتماع قائد الجيش أفيف كوخافي، ورئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) رونين بار، وغيرهم من كبار قادة الجيش الإسرائيلي ومسؤولي الوزارة.
وقال جانتس في بيان: «سنقبض على الإرهابيين ونضرب كل من تورط في هذا الحادث. نحن في خضم (فترة) متوترة تواجه موجة إرهابية وحشية. الجيش الإسرائيلي والشاباك والشرطة يتعاونون.. وندرس خطواتنا».

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تؤكد أن مشروع نيوم سيخضع بالكامل لسيادة وأنظمة المملكة – بوابة الشروق

أكدت السعودية اليوم الاثنين أن مشروع نيوم (شمال المملكة)، الذي تبلغ تكلفته 500 مليار دولار، وسيضم ملايين السكان، "سيخضع بالكا

تركيا تسجل 1154 إصابة جديدة بكورونا و10 وفيات – بوابة الشروق

سجلت تركيا 1154 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى جانب 10 وفيات خلال الساعات الـ 24 الماضية.

الانتخابات اللبنانية 2022: تقديرات أولية عن إقبال ضعيف على المشاركة – بوابة الشروق

شهدت الانتخابات التشريعية اللبنانية التي تأتي وسط انهيار اقتصادي كبير نسبة إقبال منخفضة بلغت في تقديراتها الأولية نحو 41 في المئة.

لبنان: ترقب نتائج الانتخابات النيابية واحتمال حدوث تغيير جذري تبقى ضئيلة

يترقّب اللبنانيون الإثنين نتائج الانتخابات النيابية بعد أن أدلوا بأصواتهم الأحد، في أول انتخابات منذ الانهيار الاقتصادي في البلاد. ويعتقد جانب من اللبنانيين أن احتمالات حدوث تغيير كبير بعد هذه الانتخابات تبقى ضئيلة ، فيما يأمل جانب آخر في أن توجه هذه الانتخابات ضربة للنخبة السياسية الحاكمة التي يحملونها مسؤولية الأزمة الاقتصادية الحادة التي يمر بها لبنان والتي أذكت احتجاجات شعبية غير مسبوقة ضد السلطة. وكان البنك الدولي قد صنف اقتصاد لبنان من بين الأسوأ في العالم منذ 1850، وأصبح أكثر من 80 بالمئة يعيشون تحت خط الفقر. ولم تتجاوز نسبة المشاركة فى هذه الانتخابات التشريعية 41 في المئة، بحسب أرقام  وزارة الداخلية . 

مقتل 372 مدنياً جراء الألغام ومخلفات الحرب باليمن خلال 3 سنوات – بوابة الشروق

أعلن المرصد اليمني للألغام، مساء اليوم الأحد، توثيق 372 قتيلاً مدنياً نتيجة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون وقذائف مخلفات ال