آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | أردوغان يفكر في لقاء الأسد – بوابة الشروق

أردوغان يفكر في لقاء الأسد – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 – 8:58 م آخر تحديث: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 – 8:58 م
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه يفكر في لقاء الرئيس السوري بشار الأسد، وفقا لما أوردته وكالة أنباء الأناضول الحكومية التركية.وقال أردوغان، لـ”الأناضول”، وذلك بعد أيام فقط من بدء هجوم جوي ضد الميليشيات الكردية، “اللقاء مع الأسد ممكن. لا ضغينة أو مرارة في السياسة”.ومع ذلك، لم يكشف أردوغان عن أي أمل في تخفيف التوترات في شمالي سوريا، وقال إن تركيا مصممة أكثر من أي وقت مضى على إغلاق كامل حدودها الجنوبية، مع توفير “خط أمان” من الهجمات.وقال أردوغان بشأن الهجوم الحالي، في كلمة ألقاها أمام أعضاء الحزب، اليوم الأربعاء: “العمليات التي نجريها بطائراتنا وأسلحتنا ومسيراتنا ليست سوى البداية”.وتابع أنهم في “اللحظة الأكثر ملاءمة”، سوف “يقتربون من الإرهابيين” على الأرض.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،