آخر الأخبار :
الرئيسية | اقتصاد | عام على “17 تشرين”.. انهيار مالي يعصف بلبنان وخبراء يحذرون من الأسوأ

عام على “17 تشرين”.. انهيار مالي يعصف بلبنان وخبراء يحذرون من الأسوأ

تحل الذكرى الأولى لانتفاضة الشعب اللبناني ضد الفساد والطبقة السياسية على وقع أزمة مستفحلة وعميقة تهدد وتعصف بالبلاد على أكثر من مستوى، فكيف بدأت هذه الأزمة وماذا يقول الأخصائيون الإقتصاديون عنها؟

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وسط أنباء عن “إلغاء نظام الكفالة”.. السعودية: ندرس العديد من المبادرات

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنها تعمل على العديد من المبادرات لتنظيم وتطوير سوق العمل، وذلك وسط تداول أنباء غير مؤكدة عن اتجاه المملكة لإعلان إلغاء نظام الكفالة.

الرئيس التنفيذي لمطارات دبي: هكذا أخطأت الحكومات بتعاملها مع كورونا

قال الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، بول غريفيث، إن الوقت قد حان لاتباع نهج سفر مشترك، وأن سياسات الحجر الصحي من جانب واحد تضر بالصناعة. كما أشار إلى إنه يجب على الحكومات أن تدرك أن هذه حالة طوارئ اقتصادية وليست طبية فقط.

ما هو مستقبل القطاع المالي في الشرق الأوسط بعد أزمة كورونا؟

كشف تقرير جديد أصدرته ديلويت مؤخراً عن تأثير جائحة فيروس كورونا على أسلوب عمل وتفكير مدراء المالية التنفيذيين ورؤساء الإدارات المالية في الشرق الأوسط.

مرضى في مركز علاج نفسي في فنلندا يتعرضون للابتزاز بعد اختراق بياناتهم

كشف مكتب التحقيقات الوطني الفنلندي في بيان صدر في نهاية الأسبوع أن السجلات السرية لآلاف مرضى العلاجات النفسية في البلاد اخترقت مع تسريب بعضها عبر الإنترنت.

بالأرقام.. هذا حجم أضرار انفجار مرفأ بيروت على المرافق التعليمية

وكشفت اليونيسكو مؤخراً عن حجم الضرر على التعليم جراء الانفجار، حيث بلغ عدد مرافق التعليم المتضررة 109 مدارس خاصة، و90 مدرسة حكومية، و32 جامعة خاصة.